موقع يهتم في الافلام الوثائقية من عربي وانجليزي
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلم وثائقية/قناة جغرفية المنطقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متابع
Admin


المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: فلم وثائقية/قناة جغرفية المنطقة   الأربعاء أغسطس 06, 2008 5:02 pm

اسم الفلم
National Geographic Channel - Stonehenge Decoded (2008)
صور الفلم

معلومات الفلم
Stonehenge ترجمَ (2008) - قناة جغرافية وطنية

إتش تي تي بي :// قناة nationalgeographic.com / حادثة /stonehenge ترجمَ 3372 / نظرة عامّة

المدير: كرستوفر سبينسر

مايك باركر Pearson … كنفسه

تَجيءُ اللَمْحَةُ الأولى في أغلب الأحيان مِنْ الطريقِ. تَشويه الماضي على أي 303 طريق الذي يَقْطعُ بشكل طائش تقريباً عبر النُصبِ جداً مدخلِ، Stonehenge يَظْهرُ كa عنقود النتوءاتِ التافهةِ على الكبارِ، سهل عديم الشكل عادةً؛ ورغم ذلك، حتى مِنْ هذا الفضلِ التجديفيِ والعابرِ، العظماء تَحمّلوا صورة ظليةَ قبل التأريخ جداً جداً بِحيث التأثير بشكل مؤقت a تَصَدُّع جمود زمني في a فَقدَ عالماً.

فوق الإنتهاءِ، وسط تشويشِ الأحجارِ المَكْسُورةِ والواقفةِ، هو ما زالَ يَبْدو أصغر مِنْ سمعتِه، على الرغم مِنْ المفخرةِ الواضحةِ مثّلتْ بإنتصابِ أحجارِ sarsen المشهورة؛ الأكبر يَزنُ بقدر 50 طنَ. الفريد اليوم، Stonehenge كَانَ فريدَ أيضاً من المحتمل في وقتِه الخاصِ، بَعْض قبل 4,500 سنةً ”a نُصب حجارةِ على غرار سوابقِ الخشبِ. في الحقيقة، عتبات أبوابه الهائلة تَتّجهُ إلى قوائمَهم بالحفرةِ ومفاصلِ tenon أَخذا مباشرة مِنْ النجارةِ، إشارة بليغة فقط كَمْ جديد بشكل جذري هذا النُصبِ الهجينِ لا بدّ وأن كَانَ. هو هذا newness، هذا الوعي المُطَمئَنِ ذلك لا شيءِ مثل هو وَجدَ قبل ذلك، هذه نوعيةِ revelatory، التي ما زالَتْ واضحةُ في أحجارِها المُخَرَّبةِ. الناس الذين بَنوا Stonehenge إكتشفَ شيءاً مجهولَ حتى الآن، ضَربوا على بَعْض الحقيقةِ، دارَ a زاوية ” ليس هناك شَكّ الذي الأحجار المَوْضُوعة بشكل هادف مشحونة بالمعنى.

لكن ماذا في الحقيقة يَعْنونَ؟ على الرغم مِنْ نظرياتِ غير معدودةِ عَرضتْ أكثر من قرونِ، لا أحد يَعْرفُ. Stonehenge الأثرُ الأكْثَر شَهْرَةُ قَبْلَ التأريخِ في أوروبا وإحدى أفضل المعروفةِ، أكثر الأنصابِ المُتَأَمّلةِ في العالمِ ونحن لَيْسَ لَنا فكرةُ واضحةُ الذي الناسُ الذين بَنوه إستعملَه في الحقيقة ل.

في الماضي، علماء آثار أرادوا أَنْ يُكسّروا هذا اللغزِ بعَصْر كُلّ حقيقة التي هم يُمْكِنُ أَنْ مِنْ الأحجارِ بأنفسهم، يُخضعُ مخططاتَهم، علامات، وظلال مستوية إلى الفحصِ. مؤخراً، مع ذلك، قادَ البحثَ المحقّقين أبعدَ في الميدان، بعيداً عن Stonehenge نفسه إلى بقايا a في مكان قريب قرية Neolithic من ناحية، وعلى الآخرينِ إلى a قمّة جبلِ خشنةِ في جنوب غرب ويلز. بينما لا جوابَ جازمَ ظَهرَ لحد الآن، هذه عمليتي البحث المختلفتينِ جداً الإثنتان مستمرّة حرّكتَا إمكانياتَ جديدةَ مُثيرةَ.

نَشأَ Stonehenge عن a تقليد غني مِنْ التراكيبِ المبهمةِ على حد سواء. بنوك Henges الدائرية للأرضِ وَازتْ بروابي وتلالِ أرضِ خندقِ داخليةِ، خشب دائري يُنظّمُ، أعمدة، ودوائر وحذوات حصن الحجارةِ كَانا كُلّ الأرض المشاعة في كافة أنحاء Neolithic بريطانيا وأجزاء قارة أوربا. (على وجه التحديد، Stonehenge لَيسَ، بينما اسمه يَدْلُّ عليه , a henge، لأن موقعَ مصرفِه وخندقِه مَعْكُوس. ) في المراحلِ المختلفةِ مِنْ تطورِها Stonehenge عَكستْ العديد مِنْ هذه التقاليدِ. أولاً بَعْض الأحجارِ الهيكليةِ لStonehenge، bluestones، الذي عُوّمَ، مَسْحُوب، وسَحبَ مِنْ ويلز، على الأغلب وَصلَ في وقت ما قبل 2500 قبل الميلاد. العملاق sarsens تَلى، يَمْلأُ النُصبَ، الذي في وقتٍ ما إرتبطَ بدربِ إلى Avon النهري. Stonehenge، ثمّ، ذروةُ a تطور دينامي؛ تَركتْ موانع أرضية قَبْلَ حجارةَ في الأرض المعشبةِ جسّدتْ إعتقاداتَ مختلفةَ من المحتمل مِنْ النُصبِ التاليِ للحجارةِ الذي أُوصلَ بشكل حازم للسِقاية.

للمزيد من المعلومات، يَذْهبُ هنا:
http://ngm.nationalgeographic.com/featurehub

للتسجيل الصوتي الأكثرِ، فيديو، 3 دي رُسومات وأكثر، يَذْهبانِ هنا:
روابط التحميل
تورنات
mininova.org/search/?search=national+geographic+channel
روابط الربيد شير
RS Links:
rapidshare.com Salisbury_2008.part1.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part2.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part3.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part4.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part5.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part6.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part7.rar
rapidshare.com Salisbury_2008.part8.rar

RAR Pass: D3$f3_g4%6gSd§§vhZ7&&K
The password is case sensitive !!

Genre: Documentary
Codec: Xvid
Resolution: 640×352
Framerate: 25.00
Language: English (no subs incl.)
Audio: MP3/128 Kbit VBR/48 KHz
Runtime: 1:33:57 (699 MB)
Standalone: supported
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://documentary.ba7r.org
 
فلم وثائقية/قناة جغرفية المنطقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الافلام الوثائقية :: افلام قناة BBC-
انتقل الى: